من أجل دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يطلب تسليم درع الدوري من غير حفله

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطاب رسمي تم إرساله من قبل العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي إلى اتحاد الكرة المصري يطالب فيه النادي بعدم إقامة أي احتفالات خاصة بالفوز بالدوري الممتاز.

إعلانات

ويلتقي الأهلي مساء اليوم مع طلائع الجيش على أرضية ستاد “الأهلي السلام” في الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز وسيتم تسليم الدرع اليوم في الملعب للأهلي.

وكان الأهلي قد حسم لقب الدوري الممتاز قبل 7 أسابيع من لتكون المرة الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء بالتتويج بالدرع.

 الأهلي في خطابه وجه الشكر لاتحاد الكرة والشركة الراعية ( برزنتيشن) وذلك على حرصهما على إقامة احتفالية كبيرة للأهلي في أمام طلائع الجيش على أرضية ملعب الأهلي وي السلام.

وأشار الأهلي في خطابه أنه  يُفضل أن تتأجل الاحتفالية الكبرى إلى ما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ حرصًا على تركيز اللاعبين. 

النادي الأهلي طالب في خطابه باقتصار الاحتفال على تسليم درع الدوري داخل أرضية الملعب دون أي فقرات احتفالية أخرى؛ حرصًا من النادي على الحفاظ على تركيز اللاعبين.

الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وينتظر الفائز من مواجهة مع الرجاء المغربي.

وستقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر بستاد الجيش المصري ببرج العرب.

الأهلي في نهائي البطولة الأفريقية للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة خلال أخر 4 مواسم ويسعى للفوز بالبطولة لتكون التاسعة في تاريخ النادي الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا في القلعة السمراء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق