الاتحاد السكندرى يوافق على انتقال نور السيد للجونة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

وافق مجلس إدارة الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى على انتقال قائد الفريق الكروى الأول نور السيد رسميا إلى نادى الجونة عقب تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته وموافقة حسام حسن المدير الفنى للفريق على رحيل اللاعب للجونة عقب رفض اللاعب العودة والإصرار على الرحيل . 

 

كان طلعت يوسف المدير الفنى السابق للإتحاد قام بايقاف اللاعب لنهاية وتوقيع عقوبه ماليه عليه عقب وشاية وصلت للمدير الفنى بأن اللاعب يقود حملة لرحيل المدير الفنى الذى رفض كل التوسلات وأكد على خروج اللاعب من حساباته تماما ، ورغم تعاقد إدارة الإتحاد مع حسام حسن بعد رحيل طلعت يوسف إلا أن اللاعب رفض الرد على المكالمات الهاتفية من الجهاز الإدارى لزعيم الثغر مطالبا بالموافقة على رحيله خاصة وأنه اعتبر ما حدث تقليل لتاريخه الكروى .

 

يذكر أن نور السيد لعب للعديد من الأندية على رأسها الجونة وإنبى قبل الإنتقال للزمالك الذى شهد فترة تـألق اللاعب وانتقل بعدها للعب فى الدورى المغربى مع حسن شحاته ، ثم استمر أكثر من موسم ليعود بعدها لصفوف الإتحاد ويشارك مع الفريق فى العديد من المواسم . 

 

نور السيد
نور السيد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق