بعد التعادل مع ألافيس.. بنقطة واحدة في أخر 3 مباريات بالليجا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فقد فريق نقطتين جديدتين في مشواره بالدوري الإسباني بعد تعادل المخيب بهدف لهدف مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “مينديزوروزا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من “الليجا”.

إعلانات

برشلونة دخل اللقاء وهو يأمل في تعويض خيبته بالهزيمة على ملعبه في الجولة الماضية من غريه ريال مدريد بنتيجة 3-1 في الكلاسيكو.

ومن قبل مباراة الكلاسيكو كان السقوط بالهزيمة أمام خيتافي ليفقد برشلونة 8 نقاط في أخر 3 مباريات باليجا بعد تعادل الليلة.

بدأ الهولندي رونالد كومان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: بيكيه ، ألبا ، لينجليت ، سيرجى روبيرتو  

الوسط: دى يونج ، بوسكيتس ، ديمبلى

الهجوم: ، فاتى ، جريزمان

جيرارد بيكيه خاض مباراته رقم 550 بقميص برشلونة بعد المشاركة في مباراة الليلة وجاءت مقسمة مقسمة بواقع 352 مباراة بالليجا، ودورى أبطال أوروبا (115 مباراة)، وكأس إسبانيا (61 مباراة)، والسوبر الإسباني (15 مباراة)، والسوبر الأوروبي (مباراتين)، ومونديال الأندية (5 مباريات).

لويس ريوخا،لاعب أصحاب لأرض استغل خطأ مشترك بين المدافع الإسباني جيرارد بيكيه والحارس البرازيلي نيتو ليسجل هدف ألافيس في الدقيقة 31.

الفرنسي أنطوان جريزمان سجل هدف التعادل في شباك ألافيس بالدقيقة 64.

ومن أبرز القرارات التحكيمية في اللقاء حصول النجم ليونيل ميسي على بطاقة صفراء بالدقيقة 39 بعد تسديد الكرة في جسد الحكم كما تعرض جوتا، لاعب ألافيس، للطرد، فى الدقيقة 62، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

رصيد برشلونة بعد التعادل وصل للنقطة الثامنة، تواجد بهم في المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبنفس الرصيد جاء ديبورتيفو ألافيس، فى المركز الثالث عشر، بينما يتصدر ريال مدريد، برصيد 16 نقطة.

الفارق بين ريال مدريد المتصدر وبرشلونة وصل إلى 8 نقاط مع خوض الفريق الكتالوني مباراة أقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق