الشحات: هدفى فى الوداد "خارج تفكيرى".. ونستعد للقب أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وزملائه والجهاز الفني والإداري والطبي بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز بعد ختام منافسات المسابقة المحلية الأشهر بمواجهة طلائع الجيش، وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر أون تايم سبورتس 2: "إسعاد جماهير الأهلي هو هدفنا الذي نسعى اليه دوما، حسمنا بطولة الدوري وننتظر المباراة النهائية وهدفنا هو الفوز بالبطولات".

 

وعلق اللاعب الدولي الشاب على الأنباء التي تتردد بشأن استدعائه لقائمة المنتخب الوطني الأول قائلاً: "لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني حتى الآن ولو تم استدعائي سيكون شرف كبير أن أمثل المنتخب الوطني".

 

وأشار حسين الشحات أن السبب الرئيسي في ضياع الانفراد أمام فريق الوداد المغربي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو التفكير مرتين جعلني أضعها بشكل ثالث مختلف عما فكرت فيه نهائياً.

 

وواصل حسين الشحات حديثه قائلاً: "بعد المباراة تحدث معي موسيماني وأكد على ثقته في وأثنى على أدائي خلال تلك المواجهة أمام الوداد المغربي".

 

وتابع حسين الشحات: "عندما انفردت بمرمى الوداد المغربي كنت في حيرة، هل أقوم بمراوغة الحارس أم التصويب على المرمى، لكنها راحت بطريقة ثالثة بعيدة عن التفكيرين".

 

وعلق اللاعب الدولي الشاب على أن قيامه بالخضوع الى جراحة أدت الى غيابه التام عن التدريبات بعد العودة من مؤكداً أن السبب هو انشغال المستشفيات بالوباء العالمي الذي أطاح بالكثيرين لكنني عدت الحمد لله وأتمنى مواصلة التألق والأداء.

 

وأسدل فريق الأهلي الستار على موسمه الكروي ( \) بفوز كبير على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت، بإستاد الاهلي في السلام ضمن منافسات المباراة الأخيرة والجولة الأخيرة لبطولة الدوري التى سبق وحصدها الاهلي رسمياً قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

 

سجل ثلاثية الاهلي ، وليد سليمان وجيرالدو وكهربا ورفع الاهلي "بطل الدوري" رصيده إلى 89 بفارق 21 نقطة عن صاحب المركز الثاني فيما يتوقف رصيد الطلائع عند 41 ويبقي في المركز الحادي عشر من مسابقة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق