بالأرقام.. الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري هذا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في التتويج ببطولة الدوري العام الممتاز للمرة 42 على مدار تاريخه وللموسم الخامس على التوالي.

وأنهى المارد الأحمر دوري هذا بحصد 89 نقطة من الانتصارات المتتالية، ليكون أقوى خط هجوم في المسابقة، حيث أحرز الفريق 74 هدفًا.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد تمكن من حسم لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات كاملة، وللموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

واكتسى ستاد السلام باللون الأحمر، وعبارات "أعظم نادي في الكون، نادي القرن الإفريقي، نحن الأبطال"، للتتويج بأطول بطولة دوري في تاريخ كرة القدم، والتي حققها الأهلي عن جدارة واستحقاق.

ومن ناحية أخرى، هنأ خالد الغندور نجم السابق ومقدم إحدى البرامج عبر شاشة الزمالك، النادي الأهلي لحصوله على لقب الدوري العام وتلقيه هزيمة وحيدة طوال 34 أسبوع من عمر المسابقة.

وقال الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "": "مبروك للنادي الأهلي التتويج بالدوري وإنجاز كبير طوال 34 أسبوع لم يخسر فيها إلا مباراة وحيدة أمام الزمالك".

اقرأ أيضًا: خلصت الحكاية.. أحمد فتحي يخوض أخر مباراة في مسيرته مع الأهلي أمام طلائع الجيش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق