| محمد فضل يقدم شكوى ضد كهربا والخطيب يوضح موقفه من الأزمة (خاص)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي ، اشتباك بالأيدي بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

وعلم "الطريق" أن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية سيتقدم غدًا الأحد بشكوى إلى لجنة الانضباط، حيث سيتهم كهربا فيها بإنه "تعرض بالإساءة لمُمثل الاتحاد المصري لكرة القدم" في حفل تسليم الأهلي لدرع الدوري، والشكوى هتكون مصحوبة بالفيديو.

وأضاف المصدر : "فضل تحدث مع محمود الخطيب عقب المشادة وأبدى له استيائه بسبب ما حدث، والخطيب أكد لمحمد فضل بأن هتكون فيه عقوبة داخلية من الأهلي ضد محمود كهربا؛ مشيرًا له بإنه معترض على تصرف كهربا".

واختتم: "مقربون من كهربا تحدثوا مع محمد فضل وأكدوا له بأن كهربا يعتقد أن فضل كان سبب في العقوبة التي وُقعت عليه بمباراة كأس السوبر الأخيرة؛ ولكن ما حدث أن محمد فضل كان مراقب المباراة حينها ودون في تقريره ما رأه في المباراة".

اقرأ أيضًا: إبراهيم سعيد يهنيء الأهلي بالدوري الـ42: مؤمن أجمل مافي اللقاء

وحصد النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسيم للمرة الـ42 في تاريخ الأحمر، وللمرة الخامسة على التوالي، بعد فوزه على فريق طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق