تفاصيل مشادة كهربا مع محمد فضل وعقوبة الانضباط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اشتبك محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ومحمود كهربا لاعب الأهلى، خلال مراسم تسليم درع الدوري الـ42.
اضافة اعلان
وأكدت مصادر أن الاشتباك بسبب رفض كهربا طلب محمد فضل بأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، في الوقت الذي كان "يتكئ" مؤمن زكريا على كهربا، وهو ما أدى إلى الاشتباك بالأيدي، وضرب عضو اللجنة الخماسية في صدره.
وأرجع مصدر داخل اتحاد الكرة، أن سبب غضب كهربا من محمد فضل هو تقديم الأخير مذكرة للجنة الانضباط ضد اللاعب والتي تسببت في عقوبات السوبر المصرى فى ، والتي أدت إلى إيقافه لمدة 10 مباريات.
وتنتظر اللجنة الخماسية كتابة محمد فضل لتفاصيل الواقعة من أجل تقديمها إلى لجنة الانضباط لفرض عقوبة ضد كهربا لمعاقبته على تصرفه أثناء حفل التتويج.
ونشبت مشادة عنيفة بين محمد فضل وكهربا خلال حفل تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري عقب مباراة طلائع الجيش مساء أمس، وما زالت هذه المشادة حديث السوشيال ميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق