ناصر ماهر يُعلن عودته للأهلى بقرار من موسيمانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمعار لفريق سموحة السكندري، عودته الى القلعة الحمراء من جديد بعد انتهاء فترة اعارته بنهاية الحالي، وقال ناصر ماهر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر أون تايم سبورتس 2، إن إدارة النادي ممثلة في سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق تواصلا مع أحمد يحيي وكيلي للتأكيد على عودتي للقلعة الحمراء من جديد هلال الفترة المقبلة.

 

أضاف ناصر، أنه تلقى أنباء عن رغبة موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول في استعادتي من جديد لصفوف القلعة الحمراء وهو أمر يسعدني بالطبع وأتمنى أن أواصل رحلتي مع القلعة الحمراء.

 

وقدم ناصر ماهر التهنئة للنادى الأهلي وزملائه من اللاعبين على الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز واصفاً التتويج بأنه عن استحقاق وجدارة.

 

وواصل لاعب الأهلى، أن أخر مبارياته مع سموحة التي شارك فيها ضد نادي وأنه بات جاهزا للمشاركة في تدريبات الأهلي وفق الرؤية والموعد الذي ستحدده إدارة القلعة الحمراء.

 

واستمر الأهلى فى تسجيل الأرقام والتربع على قمة الكرة المصرية، بعد نجاحه فى الحسم المبكر لبطولة الدورى هذا الموسم، قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات كاملة، وبعد تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء ، السبت، فى ختام الموسم، يحطم المارد الأحمر رقمه القياسى السابق المسجل باسمه فى موسم 2017-2018 وهو 88 نقطة، حيث وصل الأهلى فى الموسم الحالى - للنقطة 89.

الأهلى كان فى حاجة لتسجيل هدف رابع فى شباك طلائع الجيش لمعادلة الرقم القياسى لأكثر الفرق تسجيلًا للأهداف فى موسم واحد، والمسجل باسم النادى الأهلى فى موسم 2017-2018، عندما نجح لاعبو الأهلى فى زيارة شباك المنافسين فى 75 مناسبة، حيث سجل المارد الاحمر فى الموسم الحالى 74 هدف.

فوز الأهلى على الطلائع يحقق معادلة الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز فى موسم واحد، والمسجل باسم النادى الأهلى أيضًا عندما حقق 28 انتصارًا فى موسم 2017-2018، لاسيما أنه حقق هذا الموسم 28 فوزاً و5 تعادلات، فيما تلقى خسارة واحدة.

والأهلي أيضا هو صاحب أقوى خط دفاع فى النسخة الجارية من بطولة الدورى، بعدما استقبلت شباكه 8 أهداف فقط، على مدار 33 مباراة خاضها الفريق، وهو ثالث أفضل مواسم الأهلى الدفاعية بعدما نجح الفريق فى إنهاء موسم 1975-1976، دون أن تستقبل شباكه سوى هدفين فقط، وكذلك فى موسم 2005-2006 الذى شهد استقبال شباك الأهلى ستة أهداف فقط.

وبخروج الأهلى من مواجهة الطلائع بالكلين شيت، يصل المارد الأحمر إلى 28 مباراة بشباك نظيفة، لينفرد بالرقم القياسى الذى يتقاسمه حاليا مع الإسماعيلى موسم 1990/1991 (27 كلين شيت فى 35 مباراة).

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق