كواليس جديدة في أزمة كهربا ومحمد فضل باحتفالية تسليم درع الدوري |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الإعلامي سيف زاهر ، كواليس جديدة في مشادة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على هامش حفل تسليم درع الدوري.اضافة اعلان

وأكد "زاهر" عبر برنامجه على شاشة "أون تايم سبورت"، أنه سيتم فتح تحقيق في واقعة فضل وكهربا باتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، وأنه سيتم اتخاذ موقف ضد المتسبِّب في الأزمة.

— OnTime Sports (@ONTimeSports)

وأشار إلى أن جمعت بين محمد فضل وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية وأعضاء اللجنة عقب الأزمة، وأن هناك اتصالًا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منوهًا أنه سيكون هناك موقف بالنادي الأهلي تجاه واقعة كهربا.

وشدد زاهر أن محمد فضل أكد له في اتصال أن هناك تجاوزًا من كهربا تجاهه في الملعب، وأن الموضوع لن يمر خاصة في ظل وجود لاعبي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

ونوَّه سيف زاهر أن النادي الأهلي سيقوم باتخاذ إجراء ضد كهربا في حالة ثبوت أي تجاوز للاعب ضد محمد فضل والعكس في حال عدم ثبوت أي تجاوز للاعب، فيما سيتخذ اتحاد الكرة إجراءً عقب الواقعة خاصة أن محمد فضل ممثل اللجنة الخماسية.

وحدثت المشادة بين كهربا وفضل في وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأمام لاعبي الفريق الأحمر.

واحتفل النادي الأهلي بدرع الدوري رقم 42 في تاريخه، وذلك عقب لقاء الأحمر وطلائع الجيش على إستاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الجارية، والتي حسمها الأهلي قبل نهاية بـ7 جوْلات بفارق النقاط عن أقرب منافسيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق