بعد أزمة كهربا.. محمد فضل يعلق على احتفال مؤمن زكريا بدرع الدوري مع أسرته

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدى البلد

نشر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة صورة لـ مؤمن زكريا مع أسرته أثناء احتفالهم بدرع الدورى وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".
وعلق محمد فضل قائلاً :" أحسن لقطة في الدنيا لفرحة مؤمن زكريا وهو مؤمن بقدره ربنا كرمه بزوجة صالحة وأصيلة".
وأضاف: "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره وربنا يشفيك يا حبيبي ويثبتكم علي هذا الابتلاء ويحفظ ابنك ويبارك لك في مراتك ويجعلكم قرة أعين بعض".
اقرأ أيضاً:
الأهلي يعاقب كهربا بعد اشتباكه مع محمد فضل
وكان قد طالب أعضاء اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة المصري زميلهم محمد فضل، بتقديم مذكرة للجنة الانضباط، ضد محمود كهربا، لاعب الأهلي.
والتقطت الكاميرات شجارًا بين كهربا وفضل أثناء مراسم تسليم درع الدوري للأهلي، وقام كهربا خلاله بدفع فضل بيده.
وأكدت مصادر خاصة لموقع "" أن أعضاء اللجنة اتصلوا بفضل، لمعرفة كواليس الأزمة، حيث أكد لهم أن كهربا تجاهل مصافحته، في تصرف غريب، وعند معاتبته قام بدفعه بيده بشكل غريب.
واتفق أعضاء اللجنة على إحالة كهربا للجنة الانضباط خاصة أنها ليست الواقعة الأولى له، وسبق أن افتعل أزمة عقب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، تم إيقافه على إثرها 10 مباريات.

View this post on Instagram

احسن لقطة في الدنيا لفرحة مؤمن زكريا وهو مؤمن بقدره ربنا كرمه بزوجة صالحة واصيلة …مبروك للنادي الاهلي وجماهيره وربنا يشفيك يا حبيبي ويثبتكم علي هذا الابتلاء ويحفظ ابنك ويبارك لك في مراتك ويجعلكم قرة اعين بعض ❤️❤️❤️❤️

A post shared by Mohamed Fadl (@m_fadl_80) on Oct 31, at 11:51pm PDT

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق