صراع ناري بين وبرشلونة ويوفنتوس على خليفة فان دايك

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى المدير الفني الألماني لفريق الإنجليزي يورجن كلوب إلى تعويض غياب مدافع الفريق الأول الهولندي فيرجل فان دايك بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة إيفرتون وتسببت في غيابه إلى نهاية .

إعلانات

ودخل فريق ليفربول في صراع ناري مع كبار أندية القارة الأوروبية على خليفة المدافع الهولندي الكبير خليفة فان دايك من فريق أياكس امستردام.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن إدارة نادي ليفربول تراقب بير شورز، مدافع فريق أياكس، من أجل ضمه خلال الموسم الحالي، بعد إصابة المدافع فيرجيل فان دايك.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما أثار إعجاب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب خلال لقاء الفريقين هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن شورز سبق له الاختبار في ليفربول عندما كان يبلغ 17 عامًا، ورغم ظهوره بأداء جيد، لكن فضل الريدز تركه في هولندا.

وأشارت الصحيفة إلى أن شورز بدأ يحصل على فرص كبيرة للمشاركة في أياكس عقب انتقال ماتياس دي ليخت إلى فريق يوفنتوس الإيطالي , ويتنافس مع ليفربول السيدة العجوز وبرشلونة على ضم اللاعب من فريقه الهولندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق