”انهيت ما صنعته”.. موسيماني يوجه رسالة لفايلر بعد التتويج بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة للسويسري فايلر مدرب الأحمر السابق، عقب التتويج بدرع الدوري.

 

وتوج الأهلي بدرع الدوري الـ42 في تاريخه والخامس على التوالي، عقب مباراة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

ونشر موسيماني صورة له برفقة فايلر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها: "كل الاحترام للمدرب رينيه فايلر".

 

وتابع: "تم استدعائي خلفا له لإنهاء كل ما صنعه، لقد أنهى الدوري وفاز به، كل ما حرصت عليه إنهاء كل شئ على أكمل وجه".

وكان الأهلي حسم لقب بطولة الدوري قبل رحيل السويسري فايلر مطلع أكتوبر الماضي، وتولي موسيماني القيادة الفنية خلفًا له.

 

الفارق بين فايلر وموسيماني

كشف سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني بالنادي الأهلي، الفارق بين فايلر وموسيماني في القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

 

وقال "قمصان" في تصريحات تلفزيونية: "فايلر وموسيماني لكل واحد منهم طريقة؛ فايلر حقق الفوز معنا في مباريات مهمة في الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، كذلك موسيماني الذي يعتمد أكثر على الجوانب النفسية والحديث مع اللاعبين باستمرار".

اقرأ أيضًا: مدرب النادي الأهلي: صالح جمعة أصبح في حسابات موسيماني

واختتم: "موسيماني قدم مباريات ممتعة ونتائج جيدة للغاية، هو يعرف قيمة الأهلي جيدًا، ولكن تبقى كلمة السر في كيان الأهلي وخلطة النجاح لأي مدرب، منظومة الأهلي لا تقبل سوى بالبطولات والانتصارات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق