يستعيد محمود علاء وحازم إمام قبل مواجهة الرجاء

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجمي الفريق قبل مواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إعلانات

وكان الزمالك قد حقق فوز معنوي على فريق الرجاء في بهدف نظيف أحرزه نجم الفريق الأول المغربي أشرب بن شرقي ليقربه أكثر من خوض مباراة النهائي أمام النادي الأهلي.

وتأكد لحاق محمود علاء، مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك بالمواجهة المقبلة أمام الرجاء المغربي، بعد تغيبه في مباراة الذهاب بسبب الإصابة التي لحقت به في الرباط الخارجي للركبة.

كما استعاد الزمالك أيضا جهود حازم إمام، الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

واعتمد الجهاز الفني في لقاء الذهاب على جهود أحمد عيد، ناشئ الفريق الأبيض، فى تلك الجبهة اليمنى بعدما غاب حازم إمام عن المواجهة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو استعداداته لمواجهة الحسم أمام الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك فريق الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق