البدري يدرس معاقبة محمود كهربا بعد مشادته مع فضل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مع جهازه المعاون، استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي من قائمة ، التي تستعد لخوض مبارتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام بالكاميرون.

 

وكان مقررًا أن يعلن حسام البدري أمس قائمة أسماء لاعبي الأهلي الذين سينضموا لمعسكر استعدادًا لمواجهتي توجو؛ إلا أنه قرر تأجيل إعلان الأسماء لحين حسم مصير محمود كهربا من الانضمام للقائمة من عدمه؛ وذلك على خلفية مشادته واشتباكه بالأيدي أمس مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، أثناء احتفالية التتويج بالدوري الممتاز أمس.

 

وتتجه نية الجهاز الفني لمنتخب مصر باستبعاد محمود كهربا من معسكر المنتخب؛ وذلك لفرض حالة من الاستقرار على معسكر الفراعنة؛ خصوصًا في ظل خوض منتخب مصر مبارتين فارقتين في مشوار التصفيات أمام نظيره منتخب توجو.

 

ويلتقى منتخب مصر مع توجو يومى 14 و17 نوفمبر الجارى في الجولتين الثالثة والرابعة، ضمن تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2021 بالكاميرون.

 

اقرأ أيضًا: حقيقة تفاوض الإسماعيلي مع السنغالي أليو بادجي

وكان حسام البدري، أعلن قائمة منتخب مصر من فرق الدوري الممتاز، واللاعبين المحترفين، فيما تتبقى فقط أسماء اللاعبين الذين سينضموا من الأهلي والزمالك.

 

ومن المقرر أن يعلن حسام البدري أسماء لاعبي عقب مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الأربعاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق