”أعاد هيبة الدفاع”.. الصحف تتغنى بـ أحمد حجازي بعد تألقه في ديربي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغنت الصحف بالأداء الذي ظهر عليه الدولي المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي والمعار لصفوف اتحاد .

 

ووقع أحمد حجازي أمس السبت، على عقود انتقاله لصفوف اتحاد جدة، قبل أن يخوض مباراته الأولى أمام أهلي جدة ضمان منافسات الدوري.

 

وشارك الدولي المصري في فوز فريقه بديربي جدة بهدفين دون رد، ويعد الانتصار هو الأول للنمور منذ عام 2012.

"النجومية"

وصفت صحيفة "عكاظ" أحمد حجازي بـ "النجومية"، في ظهوره الأول بالدوري السعودي: "ساهم المدافع الدولي في فوز فريقه الاتحاد من خلال خلق التوازن الدفاعي في مباراة الديربي والحد من خطورة المهاجم الهداف في فريق الأهلي عمر السومة."

 

وأضافت: "ظهر حجازي بمستوى فني متوازن بهدوئه المعتاد مساهما في ترتيب الخط الخلفي للفريق الاتحادي بتقليل الأخطاء الدفاعية.

 

كما استعرضت الصحيفة السعودية احصائية للاعب خلال المباراة، حيث لعب 26 تمريرة صحيحة بنسبة 73% ونسبة مرتفعة في الكرات الهوائية التي اقتنصها طوال اللقاء، بالإضافة إلى نجاحه في 4 مواجهات أرضية من أصل 7.

سر تالق حجازي

وكشفت صحيفة "الرياضية"، سر تألق أحمد حجازي في مبارته الأولى بالدوري السعودي، حيث استعرضت تاريخ وصوله في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي، ثم وصل إلى جدة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، ليشارك في أول مباراة رسمية في الحادي والعشرين من أكتوبر.

 

وقالت الصحيفة، إن حجازي شارك في المباراة على الرغم من عدم مشاركته في التدريبات الجماعية التي سبقت المباراة.

وتابعت أن حجازي اكتفى ببعض التدريبات المنفردة بعد ساعات من وصوله إلى اتحاد جدة وبعد الاطمئنان على جاهزيته الفنية والبدنية تم الدفع به في معسكر الفريق في ساعة متأخرة.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. أستون فيلا تريزيجيه في مهمة جديدة بالبريميرليج

أعاد هيبة الدفاع

فيما قالت صحيفة "البلاد": "حجازي.. يعيد هيبة الدفاع الاتحادي"، مشيرة إلى دوره في إنهاء خطورة الفريق الأهلاوي هجوميًا من خلال تحركاته وقوة التحاماته وقراءته الجيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق