حارس يتفوق على زميله بالأهلى فى تحدى الـxo بمنتخب الشباب..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفوق السيد عطية حارس فريق ومنتخب الشباب تحت 20 سنة على نظيره فى الأهلى حمزة علاء خلال تدريبات الفراعنة الصغار التى تقام حاليا استعدادا للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا، وشهد مران الفراعنة تحدى الـxo بين الحارسين تحت إشراف محمد رزيقة مدرب حراس المرمى، وهو عبارة عن مران يعتمد على السرعة والتركيز لجمع الأقماع فى مكان واحد، ونجح حارس الزمالك فى الاختبار على حساب زميله فى الأهلى.

 

فى السياق ذاته، تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابًا بتأجيل تصفيات بطولة شمال أفريقيا لمدة شهر، وأكد الدكتور جمال محمد على، نائب رئيس الاتحاد، أن اتحادات والجزائر وليبيا طلبت تأجيل التصفيات لشهر ديسمبر، وأضاف المشرف العام على منتخب الشباب أن هناك مهلة منحت للاتحاد التونسى لمدة أسبوع لتأكيد الموافقة النهائية على الاستضافة للبطولة.

 

يذكر أن تصفيات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية كان محدد لها الانطلاق فى التاسع من نوفمبر الجارى حتى الـ24 من نفس الشهر.

ويستعد المنتخب للسفر إلى فى التاسع من نوفمبر الجارى، للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا.

حرص مسئولو النادى الأهلى على طمأنة محمد عبد المنعم الشهير بـ"كامبوس"، مدافع الفريق المعار لسموحة، بشأن حصوله على فرصة اللعب بعد قطع إعارته من الفريق السكندرى بنهاية الجارى، فى ظل الأزمة الدفاعية التى يعانى منها الفريق لتعرض أكثر من لاعب لإصابات قوية، وعلى رأسهم محمود متولى ورامى ربيعة وسعد سمير.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق