خاص | ”مش كهربا لوحده”.. خبير لوائح يكشف عقوبات تتنظر محمد فضل عقب اشتباكه مع اللاعب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت احتفالية تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري المصري الممتاز أمس مشادة بين محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة؛ وذلك بعدما تعمد الأخير إبعاد لاعب الأحمر عن مؤمن زكريا خلال توجهه نحو درع الدوري.

من جانبه قرر محمد فضل تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود كهربا، لتوقيع عقوبة ضد اللاعب.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الانضباط اجتماعها الاثنين المقبل، من أجل النظر في الشكاوى ومخالفات مباريات الدوري وإصدار العقوبات.

وكشف محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين على أن محمود كهربا سيعاقب من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة بغرامة تصل إلى 50 الف جنيه، وبالإيقاف لمبارتين؛ وذلك عقب اشتباكه مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية أمس في احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري الممتاز.

وقال بيومي في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "محمود كهربا على الرغم من أنه لم يبدأ بالاعتداء على فضل، إلا أنه سيعاقب من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وما كان يستدعي الأمر أن يصل إلى الاشتباك بينهما".

اقرأ أيضًا: حقيقة تفاوض الإسماعيلي مع السنغالي أليو بادجي

وأضاف: "محمد فضل أيضًا لم يتعامل بشكل فيه كياسة واحترافية لكونه ممثل اتحاد الكرة في الاحتفالية؛ لأنه هو من بدأ بالاعتداء على كهربا، وما كان يجب عليه أن يشتبك مع اللاعب، فكان من الأفضل أن يناديه ويطلب منه الابتعاد عن مؤمن، والانتظار لحين تسليم الأهلي درع الدوري".

واختتم: "محمد فضل هو من بدأ بالاعتداء، ومن الطبيعي أن يحول للجنة القيم باتحاد الكرة، ومن الطبيعي أن ينذر أو يلفت نظره؛ نوع من العقاب بسبب ما حدث بينه وبين كهربا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق