بمشاركة .. أستون فيلا يسقط أمام ساوثهامبتون في مباراة مجنونة..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سقط فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدوليين المصريين محمود حسن وأحمد المحمدي، أمام ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتواجد الدوليان المصريان محمود حسن  تريزيجيه وأحمد المحمدي على دكة بدلاء أستون فيلا في بداية المباراة.

افتتح ساوثهامبتون التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق فيسترجارد من رأسيئة رائعة، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن.

وحل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بديلا لـ إيزيدور في الدقيقة 29، في محاولة مندين سميث لتعديل النتيجة سريعا.

لكن فريق ساوثهامبتون نجح في مضاعفة النتيجة مستغلا سوء حالة دفاع فريق أستون فيلا، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة  30 عن طريق جيمس ودد ، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثالث ايضا في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني تمكن داني إنجز من تسجيل الهدف الرابع لـ ساوثهامبتون في الدقيقة 58، لينجح منجز بعدها بـ 4 دقائق فقط من تسجيل أول أهداف أستون فيلا في اللقاء.

وفي الدقيقة 90 نجح واتيكز من تسجيل الهدف الثاني لـ لأستون فيلا من ركلة جزاء، ليعود بعدها جريلش ويسجل الهدف الثالث للفيلانز، لتنهي المباراة  4 - 3 لـ ساوثهامبتون

وبهذه النتيجة رفع ساوثهامبتون رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 12 في المركز السادس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق