رونالدو الأسطورة.. سجل هدفين في سبيزيا بعد التعافي من

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أول مباراة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس ، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين في فوز فريقه يفونتوس على مضيفه سبيزيا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

إعلانات

رونالدو ظل يعاني من فيروس كورونا لمدة 19 بعد أن تعرض للإصابة بالفيروس أثناء وجوده مع منتخب بلاده للمشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية.

المهاجم الإسباني ألفارو موراتا افتتح التسجيل لصالح يوفنتوس في الدقيقة 16ثم تعادل سبيزيا عن طريق توماس بوبيجا في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول وينتهي الشوط بتعادل الفريقين.

حكم اللقاء قام بإلغاء هدف سجله موراتا في الدقيقة 23 من عمر المباراة بداع التسلل.

رونالدو شارك كبديل في الدقيقة 57 وبعد نزوله بدقيقة واحدة يتمكن من وضع هدف التقدم لصالح البيانكونيري بعد أن انفرد بمرمى أصحاب الأرض وراوغ الحارس.

 أدريان رابيو عزز من تقدم يوفنتوس وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 68.

في الدقيقة 77 ومن ركلة جزاء، يسجل رونالدو رابع أهداف يوفنتوس ونفذها بصورة رائعة على طريقة النجم التشيكي السابق (أنتونين بانينكا).

يوفنتوس رفع رصيده يوفنتوس، إلى 12 نقطة في المركز الثاني بعد أن تعادل في المرحلتين الماضيتين مع كروتوني وفيرونا، في حين توقف رصيد سبيزيا عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق