قبل موقعة النهائي.. اختبار معلومات لثلاثي الأهلي الإفريقي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "الكاف"، لثلاثي النادي الأهلي السنغالي أليو بادجي، والنيجيري جونيور أجايي، والإنجولي جيرالدو دا كوستا، استطاع فيه اللاعب السنغالي الإجابة على كل الأسئلة التي وجهها له أجايي خلال فقرة اختبار المعلومات.

ويحتوي الفيديو على فقرة من الأسئلة والمعلومات التي تتعلق بالنادي الأهلي، وذلك قبل اللقاء الذي سيجمع المارد الأحمر بغريمه الأبدي خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا والمقرر له 27 نوفمبر الجاري.

ونجح بادجي في الإجابة على كل الأسئلة التي وجهها له النيجيري مثل أن الأهلى أحرز 12 هدفًا في شباك الخصم بدوري أبطال إفريقيا هذا ، بالإضافة إلى أن علي معلول كان له فضل في اختيار بادجي لقاء صن داونز من أفضل اللقاءات التي خاضها.

على الجانب الآخر، نجح أجايي في الإجابة على الأسئلة التي وجهها له أليو بادجي خلال الفيديو والتي جائت على النحو التالي:

الأهلى استطاع التتويج بأول بطولة لدوري أبطال إفريقيا عام 1982، وحسين الشحات أول من سجل أهداف النسخة الحالية من البطولة.

واختتم بادجي وأجايي الفيديو الفكاهي بإتفاق دار بينهما وهو أنهم سيتفقون على عدم الإعجاب بذوق جيرالدو الموسيقى.

وبسؤال جيرالدو هو الآخر حين جاء الدور فيه خوض الامتحان عن أي لاعب غير محبذ بالنسبة له مواجهته لو كان مدافع أجاب: كنت لا أفضل مواجهة بادجى لعدة أسباب أهمها أنه مهاجم سريع وقوي.

وتابع: "ننتظر التتويج بدوري أبطال إفريقيا الذي سيكون بمثابة أجمل وأسعد لحظة".

اقرأ أيضًا: موسيماني: كنت أتمنى تدريب الخطيب.. والتتويج أمام الزمالك أفضل ذكرى لي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق