7 أخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد ، الجمعة، الموافق 6/ 11/ العديد من الأخبار الرياضية الهامة، جاء أبرز 7 منها، انضمام الونش وعلاء ومصطفى محمد و3 لاعبين من للمنتخب لمباراتى توجو، الأهلي يكثف مفاوضات تدعيم حراسة المرمى ويفاضل بين جاد وبسام والشناوى، والزمالك يتقاضى 6 مليون من المصرى قيمة انتقال رفعت ووضع بنداً بمليون إضافى، وميار شريف تتأهل إلى نصف نهائى بطولة تشارلستون الدولية للتنس.

 

انضمام الونش وعلاء ومصطفى محمد و3 لاعبين من الزمالك للمنتخب لمباراتى توجو

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب الأول  لكرة القدم، بقيادة ، أسماء المنضمين من لاعبى الزمالك لقائمة الفريق الوطني استعداداً للتحضيرات الرسمية لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومى 14 و17 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

 

الأهلي يكثف مفاوضات تدعيم حراسة المرمى ويفاضل بين جاد وبسام والشناوى

كثّف مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم مع نظرائهم في ناديي إنبي وطلائع الجيش لضم محمود جاد حارس الأول أو محمد بسام حارس الثاني خلال فترة الإنتقالات الصفيية الجارية بعدما أكدت لجنةالتخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح على ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق وهو الإقتراح الذى وافق عليه بل طلبه الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الذى أوصى بالتعاقد مع حارس مرمى لذا فتحت إدارة الأهلي خطوط إتصالات مع ناديي إنبي والطلائع لضم جاد أو بسام مع ظهور إتجاه ثالث في القلعة الحمراء يُطالب بالتعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى الذى يراه كثيرون يمتلك مواصفات الحارس القوي والمنُاسب لشخصية الأهلي .

 

الخطيب يبحث مع موسيمانى تطورات مفاوضات ضم سيرينو للأهلي

محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق تطورات جهود الأخير للتعاقد مع الأورجويانى جاستون سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما جدد مسئولو القلعة الحمراء رغبتهم فى ضم اللاعب الصيف الجارى بدلاً من السنغالى آليو بادجى.

 

الزمالك يطالب الدوليين بتطبيق الإجراءات الاحترازية فى المنتخبات

طلب الجهاز الطبى لفريق الزمالك، بقيادة محمد أسامة طبيب الفريق، من اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمعسكرات بلادهم خلال الأيام المقبلة بضرورة الإجراءات الاحترازية كاملة خوفاً من تعرض أحدهم للإصابة بفيروس ، فى ظل التخوفات من الموجة الثانية للفيروس والمرتقبة خلال الفترة المقبلة.

 

حسام البدرى يعلن القائمة النهائية للمنتخب غدا استعدادا لتوجو

يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري غداً السبت عن القائمة النهائية لمباراتي توجو المقرر لهما يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقي 20122 ، حيث يرغب البدري في الاستقرار على القائمة النهائية والتركيز معهم والتي لن تخرج عن 26 لاعبا.

 

الأهلي يضع برنامجا علاجيا مكثفا لتجهيز حسين الشحات لمواجهة الزمالك

وضع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برنامجا علاجيا مكثفا لتجهيز حسين الشحات نجم هجوم الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا،  المحدد له يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الزمالك، بعدما تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، ويرغب الجهاز الطبي في تجهيز اللاعب بشكل مثالي علي الصعيد الطبي ليكون تحت تصرف الجهاز الفني في المباراة.

 

الزمالك يتقاضى 6 مليون من المصرى قيمة انتقال رفعت ووضع بنداً بمليون إضافى

 

حصلت إدارة نادى الزمالك على 6 مليون جنيه من المصرى البورسعيدى، اليوم، الجمعة، مقابل انتقال أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى النادى البورسعيدى، بشكل رسمى، مع حصول النادى المصرى على الاستغناء الخاصة باللاعب بعدما تم عقدت جلسة مفاوضات تم إنهاء خلالها كل الأمور مع رئيس النادى وكذلك أمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق