صدمة في .. المدير الفني الجديد يعتذر عن تدريب الفريق

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأرجنتيني رودولفو

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا اعتذر عن تدريب نادي خلال الجديد، على الرغم من الاتفاق معه وإرسال تذاكر الطيران له للحضور إلي .
وأكد عمر ربيع ياسين في "نمبر وان" على "النهار"، أن وجهة المدير الفني تحولت من الدوري المصري للدوريات الخليجية في ظل تلقيه عرضين من ناديين أحدهما إماراتي والآخر سعودي.
وأشار إلى أن بيراميدز كان قد أقال تشتاتيش بعد فشله في الفوز بالبطولة الكونفدرالية والنتائج السيئة التي حققها هذا الموسم.
وقرر نادي بيراميدز تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا له مساء الخميس الماضي، بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، لتقديم المدير الفني الجديد لفريق الكرة، إلى موعد يحدد لاحقا.
وجاء قرار تأجيل المؤتمر الصحفي نظرا لظروف الطيران العالمية وتأجيل الرحلة المقررة للمدير الفني الجديد وعدم إمكانية وصول المدير الفني إلى القاهرة لتقديمه للإعلام.
ويود النادي تقديم الاعتذار لجميع وسائل الإعلام على القرار الطارئ بتأجيل المؤتمر على أن يتم الكشف عن الموعد الجديد خلال الساعات المقبلة.
وكان نادي بيراميدز أعلن في وقت سابق عن إقامة المؤتمر في الثامنة من مساء اليوم، بقاعة النادي للكشف عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة وتقديمه إلى وسائل الإعلام المختلفة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق