المصرى يعلن رحيل محمود وادى رسميا لبيراميدز واستمرار كريم العراقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، حقيقة رحيل كريم العراقي، نجم صفوف النادي البورسعيدي، في الجديد أو دخوله في أية تبادلية. وقال عدنان حلبية في تصريحات تليفزيونية "كريم العراقي مستمر معنا في الموسم الجديد ولن يرحل عن صفوف المصري". وتابع: "كل ما يُثار حول رحيل كريم العراقي أو دخوله في صفقات تبادلية مع أمر غير صحيح".. كما أعلن عدنان حلبية، ، رحيل محمود وادي بشكل رسمي عن صفوف النادي البورسعيدي.

وتابع عدنان حلبية ": "محمود وادي رحل رسميًا إلى نادي وتم الانتهاء من كافة التفاصيل". وأتم: "بيراميدز تسلم الاستغناء الخاص بيراميدز ووادي أصبح رسميًا لاعبًا في صفوف بيراميدز".

على صعيد مختلف، حصلت إدارة نادى الزمالك على 6 مليون جنيه من المصرى البورسعيدى، ، الجمعة، مقابل انتقال أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى النادى البورسعيدى، بشكل رسمى، مع حصول النادى المصرى على الاستغناء الخاصة باللاعب بعدما تم عقدت جلسة مفاوضات تم إنهاء خلالها كل الأمور مع رئيس النادى وكذلك أمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

وحرصت إدارة الكرة بنادى الزمالك تحت إشراف أمير مرتضى، على وضع بندا فى عقد انتقال رفعت إلى المصرى، يقتضى بحصول النادى الأبيض على مليون جنيه إضافية حال مساهمات رفعت مع النادى المصرى بشكل مميز فى البطولات المختلفة، وتم الموافقة بصورة رسمية على انتقال اللاعب بشكل نهائى إلى النادى المصرى على سبيل البيع النهائى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق