أحمد فتحى عن إمكانية البقاء فى الأهلى :"كل شىء وارد"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد فتحى نجم الأهلى المنتقل حديثا لفريق عن شعوره بعد الرحيل عن القلعة الحمراء عقب 12 عاما قضاها داخل جدران النادي مؤكدا أنه سيفتقد ملعب مختار التتش وزملائه الذين قضى معهم أفضل أيام حياته الكروية.

قال فتحى في تصريحات تلفزيونية إنه لو قام بالتخطيط لطريقة خروجه من القلعة الحمراء لن يري هذا المشهد موضحا أن ودع ناديه دون اختلاق مشاكل مضيفا أن العلاقة ما زالت جيدة مع إدارة النادى واللاعبين والجهاز الفني ولكن قدر الله فى حسم الأمر بانتقاله إلى بيراميدز. أشاد فتحى بجمهور الأهلى مؤكدا أنهم دائما الضهر والسند ويلتفون حول الفريق في الأوقات الصعبة مشيرا إلى أن اللعب بدون جمهور يختلف كثيرا مختتما أنه لا يحب الجلوس احتياطيتا وزوجته لا تتابع كرة القدم. أكد أنه تشرف بارتداء قميص النادى الأهلى طوال 12 موسم شهد فيهم لحظات صعبة وسهلة موضحا أنه فخور بالبطولات التي حققها مع النادى الذى يعشقه منذ الصغر موضحا أنه سيفتقد ملعب مختار التتش كثير وزملاءه أيضا. وعن امكانية البقاء في الأهلي قال فتحي :"كل شيء وارد" وأسدل الستار نهائياً على رحلة الجوكر مع القلعة الحمراء، رحلة سعيدة كادت أن يكون عنوانها سوء الخاتمة بعدما فضل أحمد فتحى بيراميدز ورفض تمديد تعاقده مع الأهلى لولا أن فتحي نجح في عبور الطريق المبلد بالغيوم وأذاب جبل الجليد مع الجماهير الاهلاوية ليكسب احترامهم ويخرج مرفوع الرأس ولايسقط في بئر النسيان الذى خطف أساطير حمراء كثيرة بعد قرارات وتصريحات صادمة أنهت غرام السنين بين الطرفين. أحمد فتحى شارك في حسم بطولة الدوري للأهلى بل ولعب أمام ناديه الجديد بيراميدز بإصرار منقطع النظير ليفقده نقطتين بالتعادل السلبى كانت سبباً في خسارة الفريق السماوى لقب الوصيف وبالتالي فرصة الظهور في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد الذى سيكون الجوكر متواجداً فيه مع بيراميدز. توج أحمد فتحى مع الأهلى بـ 19 لقباً على مدار مسيرته الطويلة، جاءت كالتالى: 11 لقب بطولة دورى عام من ضمنها بطولة الجارى التى حسمها الأحمر مبكرا، وبطولة كأس ، 3 بطولات كأس السوبر المصرى ومثلها فى دورى أبطال أفريقيا، بطولتين كأس السوبر الأفريقى. وشارك أحمد فتحى مع الأهلى فى 350 مباراة سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 63 آخرين، منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء فى موسم 2007 أى قبل 13 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق