نادر شوقى: أراد إقحام الأهلى..وشريف إكرامى حضر جلسة انتقاله لبيراميدز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادر شوقي وكيل صبحي السابق، عن كواليس مفاوضات الأهلي مع هدرسفيلد لضم العفيجي قبل انتقاله لبيراميدز، قائلاً في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي أحمد شوبير عبر فضائية أون تايم سبورتس: "رمضان صبحي أراد اقحام الأهلي وتحميله مسئولية رحيله لبيراميدز لكن هذا غير حقيقي الأهلي فتح باب المفاوضات لضم اللاعب منذ مارس الماضي وكان يجرى اتصالا مع النادي الإنجليزي كل ثلاثة أيام".

 

وتعجب شوقي من عدم وضوح رمضان صبحي وإعلان رغبته منذ البداية قائلا: "طرقت أبواب كثيرة لتسويق رمضان صبحي، للدرجة أنى عرضته على ألميريا الإسباني، وتلقينا عرضا من باشاك شهير التركي الذي ينافس في دوري أبطال أوروبا، لكن اللاعب أغلق هذه الأبواب.. وشريف إكرامى كان حاضرًا جلسة انتقال اللاعب إلى ".

 

و قال شوقي: "علاقتي انتهت تماما بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وحزين بسبب تصريحاته الأخيرة والذى أراد بها تبرير موقفه على حسابي و حساب النادي الأهلي".

 

وأضاف: بدأت المفاوضات مع رمضان صبحي منذ شهر أبريل الماضي، ولكن اللاعب لم يكن يريد الاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي.

 

وتابع: "الخطيب عقد جلسة تفاوض مع رمضان صبحي بحضوري خلال شهر أبريل الماضي وابلغه انه يسمح له بالاحتراف الخارجي وبأي خارج وهيدرسفيلد وافق على تمديد إعارته للأهلي خلال شهر مايو".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق