أحمد فتحي يوضح حقيقة طلب الأهلي بقاءه رغم توقيعه لبيراميدز |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي السابق، والمنضم حديثًا لصفوف ، حقيقة طلب مسئولي الأحمر تراجعه عن الرحيل وبقاءه بالفريق.

ونفى أحمد فتحي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قائلًا: "لم يتحدث معي أحد في الأهلي على التجديد والبقاء، بعد إعلان بيراميدز التعاقد معه،  لكن الجميع كان يعاملني بحب واحترام، وسعيد بالطريقة التي رحلت بها عن الأهلي، ولآخر لحظة الجميع يتعامل معي بصورة متميزة".اضافة اعلان

وكشف أن أول تلقاه من بيراميدز قبل مباراة السوبر في العرب قبل بداية ، وأنه عقب لقاء السوبر كان من المفترض أن يعقد جلسة للتجديد مع مسئولي الأهلي، ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوة جادة في تجديد التعاقد.

وأكد أحمد فتحي أن فترة تواجده مع النادي الأهلي كانت الأبرز في تاريخه، وأنه على مدار 12 عامًا قضاها في الأهلي عاش لحظات مميزة وذكريات لا تنسى مع الجميع، وأنه سيحرص على التواصل الدائم مع لاعبي الأهلي حتى بعد رحيله عن الفريق.
ووجه "فتحي" الشكر لجماهير الأهلي التي منحته الثقة اللازمة والدعم، مؤكدًا أنه سعيد بطريقة رحيله عن الفريق واكتسابه احترام الجميع.

وأعلن نادي بيراميدز التعاقد مع أحمد فتحي لمدة 3 سنوات في انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الأهلي بعد 12 عامًا قضاها بالأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق