نادر شوقي يكشف كواليس انتقال صبحي لبيراميدز .. وعرض خيالي من |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، كواليس انتقال رمضان صبحي من النادي الأهلي نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أخفى عنه مفاوضاته مع بيراميدز أثناء عمله معه.اضافة اعلان

وقال "نادر": "علاقتي انتهت تمامًا بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدز، وحزين بسبب تصريحاته الأخيرة والتى أراد بها تبرير موقفه على حسابي، والأهلي بدأ المفاوضات من شهر أبريل ولكن رمضان صبحي لم يمكن يريد الاستمرار في الأهلي".

وأضاف خلال استضافته في "ملعب أون" على "أون تايم سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير : "الخطيب عقد جلسة تفاوض مع رمضان صبحي بحضوري خلال شهر أبريل الماضي، وأبلغه أنه يسمح له بالاحتراف الخارجي وبأي خارج وهيدرسفيلد وافق على تمديد إعارته للأهلي خلال شهر مايو".

وتابع: "تلقينا عرضًا من بـ3 ملايين و600 ألف، وهدرسفيلد أخبروني أن ناديًا مصريًا ثالثًا تحدث معنا، عرفت أنه بيراميدز، وقلت له أنه لن يلعب في مصر للزمالك أو بيراميدز، هذه كانت رغبة رمضان وهذا ما قاله، أنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي أو سيحترف".

وواصل: "أرد على رمضان لأنه تحدث في كلام يمسني شخصيًا ويمس سمعتي، وقد يُفقد لاعبيني الثقة فيَّ، أحضرت عرضًا لرمضان من إسطنبول باشك شهير براتب مليون و300 ألف في السنة، لكنه لم يقتنع بالعرض ورفضه، والوضع في أوروبا كان صعبًا للغاية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق