أول تعليق من أبو تريكة على احتفال الأهلي بعيد ميلاده | صورة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، على احتفال الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على الـ"" بعيد ميلاده، وذلك عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".اضافة اعلان

واحتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعيد ميلاد محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق. 

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيس بوك": ‏"نحتفل بعيد ميلاد أحد أهم أساطيرنا محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية والعربية.. صاحب الخلق الرفيع والحضور المتميز.. أبو تريكة تاجر السعادة نتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا".

ومن جانبه أعاد "أبو تريكة" نشر التغريدة الخاصة بعيد ميلاده من على صفحة الأهلي، وعلق عليها قائلًا: "أعظم نادي في الكون". 

ووُلد في 7 نوفمبر 1978 في قرية ناهيا إحدى قرى محافظة الجيزة، والتحق أبو تريكة وهو في سن صغيرة بفريق الناشئين بنادي الترسانة.

واستطاع وهو في عمر 17 أن يلتحق بالفريق الأول الذي كان يلعب في دوري القسم الثاني في هذه الفترة، وكان لأبو تريكة دور كبير في صعود الفريق للدوري الممتاز عام 2000 حيث كان هدَّاف الفريق لمدة عامين متتاليين، وأحرز 23 هدفًا كهداف لدوري القسم الثاني، وفي عام 2000/ 2001 لعب تريكة مع الترسانة في الدوري الممتاز، وفي هذا أحرز 6 أهداف.

وفي عام 2003 انتقل أبو تريكة للنادي الأهلي، واستطاع خلال 7 مواسم له منذ التحاقه بالنادي الأهلي أن يحقق إنجازات قياسية عديدة، فحصل معه على بطولة الدوري سبع مرات، والكأس المصري ثلاث مرات، وكأس السوبر المصري 4 مرات، ودوري رابطة الأبطال الأفريقية خمس مرات، وكأس السوبر الأفريقي 3 مرات، والوصول لكأس العالم للأندية 5 مرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق