رئيس الكاف يعلن تعافيه من فيروس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، تعافيه من إصابته بفيروس المستجد (كوفيد-19).

 

وكتب رئيس الكاف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "شكرا لكم جميعا على رسائل التشجيع. لقد شفيت ، وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا".

 

وأضاف "سأبقى بضعة أيام في مدغشقر لإنهاء فترة النقاهة، اعتنوا بنفسك، وانتبهوا لأحبائكم".

في سياق أخر، قرر هاني أبو ريده رئيس اتحاد الكرة السابق، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "الفيفا" إعلانه الترشح لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "الكاف"، وذلك بعدما قدم أوراق ترشحه بشكل رسمي وفقًا لما أكده الموقع الرسمي للكاف.

 

ومن المقرر أن يشهد الاتحاد الأفريقي تواجد 4 مرشحين على مقعد الرئاسة، حيث يدخل في السباق كلًا من أحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم والذي أعلن ترشحه لرئاسة الكاف في الأونة الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي الحالي، والإيفواري جاك أنوما والجنوب الأفريقي باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز.

 

ومن المقرر أن تبدأ العملية الإنتخابية بدءً من 12 مارس المقبل، فيما سيكون الخميس المقبل من الشهر الجاري موعد موعد غلق التقدم بأي أوراق للترشح .

 

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد توليه المهمة رسميًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق