العدالة.. البداية قوية!!

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة لتحقيق الصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب هبوطه بعد موسم أول في تاريخه لم يوفق فيه الفريق في تحقيق البقاء لأسباب عديدة منها قلة الخبرة، وقد وضعت إدارة النادي برئاسة المهندس عبدالعزيز المضحي خطة منذ تأكد هبوط الفريق لإعادة الفريق لدوري المحترفين في أسرع وقت، ويعتبر الصعود هذا هدفاً رئيسياً للإدارة في الوقت الذي وضعت كل الإمكانات المتاحة لتقديمها مهراً للعودة السريعة، وسارعت الخطى بالتعاقد مع جهاز فني متكامل بقيادة التونسي محمد المكشر، وفي ظل انتهاء عقود عدد من لاعبيه فقد قامت بالتشاور مع الجهاز الفني بجلب 14 لاعباً للقائمة لتمثيله هذا الموسم، فيما رحل مثلهم.

واستهل الفريق مشواره بالدوري بالتعادل الإيجابي مع هجر بهدف لكل منهما، ثم كسب الثقبة بنتيجة (3ـ0) ثم كسب النجوم (3ـ1)، أيضا بنفس النتيجة كسب الطائي، ليحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الفرق، وللفريق 10 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف فقط، ويلعب الفريق خامس مواجهاته الثلاثاء القادم أمام الخليج في ملعب نادي الفتح بالأحساء.

وقد أكد رئيس النادي للاعبين أن عليهم المثابرة ومضاعفة الجهد من أجل عودة الفريق سريعاً لدوري المحترفين، فموقع الفريق أن يكون بدوري المحترفين، وطالبهم بمضاعفة الجهد لذلك.

من جانب آخر، يستأنف الفريق تدريباته الاعتيادية مساء الخميس بملعب النادي بعد أن لعب مع الطائي الأحد الماضي، حيث أجرى الفريق مباراة ودية مع العيون يوم الإثنين شارك فيها اللاعبون الاحتياط ومَنْ هم خارج التشكيلة، وفي يوم الثلاثاء خضع جميع لاعبي الفريق لتدريب استرجاعي، ويوم الأربعاء للراحة.

الترتيب: 2

النقاط:

10

فاز:

3

تعادل: 1

خسر:

0

لعب:

4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق