المنتخب الأولمبي يخوض أولى ودياته أمام كوريا الجنوبية استعداداُ لأولمبياد طوكيو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه الأولمبي تحت القيادة الفنية شوقي غريب، في الثامنة مساء الخميس، نظيره الكوري الجنوبي على إستاد السلام استعداداً لخوض منافسات أولمبياد طوكيو.اضافة اعلان

وتأتي المباراة في إطار دورة ودية ثلاثية تضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ومن المقرر أن يلعب شباب الفراعنة المباراة الثانية أمام منتخب السامبا يوم 14 الجاري.

ويغيب عن تشكيلة مصر عدد من العناصر الأساسية مثل مصطفى محمد مهاجم ، وأحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي لانضمامهم للمنتخب الأول الذي سيخوض مواجهتين ضد توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

ضمت القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي رباعي حراس المرمى: محمود جاد – محمد صبحي – عمر صلاح – مصطفى شوبير .

واللاعبون: أحمد (بيكهام ) - محمد عبد السلام - محمود صابر (الجزار) - محمود مرعى - أحمد ياسين - حسن على - محمود البدرى - كريم العراقي - كريم فؤاد - شريف رضا - غنام محمد - أحمد سعيد - عمار حمدي - أحمد حمدي - ناصر ماهر - يوسف الجوهري - عبدالرحمن مجدي - إمام عاشور - كريم الطيب -عبدالرحمن شيكا - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن -ناصر منسي - فادي فريد.

وينضم للمعسكر الثنائي أسامة جلال ومحمد عبد المنعم لأداء التدريبات العلاجية لإمكانية لحاقهما بأحد المباراتين.

واستبعد الجهاز الفنى كل من عمر رضوان (الجونة) ومحمد أشرف (طنطا) وأحمد يوسف (إف سي مصر) ومحمد صادق (الإسماعيلي) وأحمد أيمن (الإسماعيلي) من القائمة النهائية للفريق.

وأبدى شوقي غريب، سعادته الشديدة بالدعم الذي قدمه اتحاد الكرة للمنتخب الأولمبي، إضافة إلى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، استعداداً لأولمبياد طوكيو.

وأضاف شوقي غريب، أن الدعم الذي تلقاه المنتخب الأولمبي، في الفترة الأخيرة، أسهم في استعدادات الفراعنة للمباريات الودية التي سيقف فيها وجهاً لوجه أمام البرازيل وكوريا الجنوبية، ويكفينا أن الرئيس عبد الفتاح ، يكرم المنتخب الأولمبي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق