وتوجو.. البدري يبحث عن أول فوز له مع الفراعنة بعد 14 شهرا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الأول بقيادة حسام البدري استعداداته لمواجهة نظيره توجو في تصفيات أمم إفريقيا في المبارتين المقرر لهما في الـ14 والـ17 من نوفمبر الجاري، ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام بالكاميرون.

 

ويبحث حسام البدري مع منتخب عن تحقيق أول فوز له، وذلك بعد 14 شهرًا من توليه المسئولية الفنية للفراعنة.

 

اقرأ أيضًا: خالد الغندور: مرتضى منصور لن يبقى للأبد ونساند كل رئيس لنادي الزمالك

وتولى البدري المسئولية الفنية لمنتخب مصر في الـ19 من سبتمبر من العام ، وذلك عقب رحيل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الأسبق للمنتخب، حيث خاض البدري أربع مباريات مع منها مبارتين وديتين، إلا أن البدري على الرغم من تحقيقه الفوز في المبارتين الوديتين على منتخبي بتسوانا وليبيريا بهدف دون رد في كل مباراة، إلا أنه يبحث عن الفوز الرسمي الأول له مع الفراعنة.

 

ولعب "البدري" مبارتين رسميتين في تصفيات أمم إفريقيا أمام كلًا من كينيا وجزر القمر، فحقق التعادل في مباراة الجولة الأولى أمام كينيا بهدف لمثله، كما تعادل في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب جزر القمر من دون أهداف.

 

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، فيما يأتي جزر القمر في صدارة المجموعة برصيد خمس نقاط، ويأتي منتخب كينيا في المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق