”هتحمل وأحارب من أجل ”.. أحمد مرتضى يوجه رسالة للجماهير

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي ، على مواجهة جميع الصعوبات التي تواجهه خلال الفترة الحالية لتحقيق حلمه الأكبر بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا 27 نوفمبر الجاري، للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

 

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الشخصي على التدوينات القصيرة "تويتر": "في أوقات بتكون لازم تقف وتستحمل وتحارب علشان حلمك وتنسى كل الخصومات اللي حواليك".

 

وتابع: "علشان مفيش حاجة تعطلك، أنا حلمي الزمالك يكون بطل أفريقيا إن شاء الله، طمعان في توفيق وكرم ربنا".

وتأهل الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطى الرجاء المغربي بأربعة أهداف لنظيره، في مباراتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي بدوري الأبطال.

 

وضربت المشاكل أحمد خلال الفترة الأخيرة، بعد قرار لجنة التحكيم والتسوية ببطلان لائحة الزمالك، الأمر الذي يعني الإطاحة به من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

اقرأ أيضًا: أيام مرتضى منصور العجاف.. رئيس الزمالك المعزول ونجله من العزل للسقوط للبطلان

جاء ذلك بالإضافة إلى خسارته في سباق انتخابات مجلس النواب، بعدما حل في المركز السادس عن دائرة الدقي والعجوزة، فضلَا عن تقرير لجنة التفتيش التابعة لوزارة الرياضة، والتي كشفت عن مخالفات مالية وصلت لمليار جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق