شوبير يكشف مصير مصابي الأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف مصابي الأهلي والزمالك قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في الـ27 من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم": "معلول استكمل مبارة الأخيرة وجاهز للمشاركة مع الأهلي، أما ديانج إللي خلع قلوب الأهلاوية عقب خروجه من مباراة منتخب بلاده مالي ضد ناميبيا، فهو تعرض لكدمة خفيفة، وسيكون جاهز للمشاركة خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير، وأيمن شرف إصابته بكدمة أيضًا وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في تدريب الغد".

وأضاف: "بالنسبة لمصابي نادي ، أوباما شارك مؤخرًا في تدريبات الزمالك، وبالفعل هو إضافة كبيرة لفريقه، أما حازم إمام المصاب بكورونا أمامه خمسة أيام للعودة، وبالنسبة لمحمد حسن المصاب الثاني بكورونا أمامه أسبوع من أجل العودة، والمشاركة في تدريبات الزمالك".

 

اقرا أيضًا: تفاصيل إصابة أيمن أشرف في مباراة مصر وتوجو

يُذكر أن مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا هي الأولى في تاريخ الناديين، والأولى في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا بأن يتأهل ناديين من نفس البلد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق