جمال محمد علي: الحديث عن تهرب "صلاح" من مواجهتي توجو كلام "مغرض"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إن إصابة محمد صلاح بفيروس عشية مباراة وتوجو الأولى باستاد القاهرة السبت الماضي، أثرت نفسيا على اللاعبين، فظهر الفريق بشكل سييء فى لقاء الذهاب، خاصة أن محمد صلاح قوة لا يستهان بها داخل الفريق.اضافة اعلان

وأضاف نائب رئيس اللجنة الخماسية فى تصريحات تليفزيونية، أن الحديث عن تهرب محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب الوطني أمام توجو هو كلام مغرض وغير صحيح، مشيرا إلى أن اللاعب حضر من إنجلترا وشارك فى تدريبات الفريق بشكل منتظم .

7 صور ترصد وصول المنتخب الوطني لمطار القاهرة بعد الفوز على توجو

واستدل جمال محمد علي على صحة كلامه بأن محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي شارك فى المباراة الأولى أمام توجو، وسافر مع البعثة إلى توجو للمشاركة فى المباراة الثانية، وفوجئ الجميع بإصابة اللاعب بكورونا بمجرد الوصول إلى العاصمة التوجولية فهل تهرب النني أيضا من المشاركة فى مباراة العودة؟!

وأكد أن عدم تجمع المنتخب الوطني منذ حوالي عام أثر على التجانس بين اللاعبين، وإفتقاد الجماعية فى الأداء ولكن حسام البدري نجح فى علاج هذه المشكلة فى وقت قياسي قبل مباراة الإياب بالجولة الرابعة.

وتابع جمال محمد علي، أن اللجنة الخماسية ساندت المدير الفني للمنتخب الأول حسام البدري بقوة بعد مباراة توجو الأولي باستاد القاهرة، وجددنا الثقة فيه رغم الانتقادات العنيفة التى وجهت له بعد المباراة بسبب سوء الأداء .

ونفى نائب رئيس اللجنة الخماسية وجود أى أزمات بين لاعبي المنتخب بشأن شارة الكابتن، فمعيار الأقدمية هو المعمول به داخل الفريق، وهناك ترتيب واضح لكباتن الفريق بحسب الأقدمية.

وفاز منتخب مصر على نظيره التوجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لقاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط دفعت به لصدارة المجموعة السابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق