”نتأقلم مع الوضع”.. كلوب يوضح خطط للتغلب على الإصابات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي الإنجليزي، عن خطط الريدز للتغلب على الإصابات المتعددة التي داهمت صفوفه مؤخرًا، وأدت لاستبعاد ما يقرب من نصف التشكيل الأساسي من حسابات كلوب.

 

وعن التعاقد من الصفقات الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أوضح كلوب أنه النادي لم يحسم أمره بعد، مؤكدًا أن الريدز يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين الشباب القادرين على تعويض غيابات الكبار في المواجهات المقبلة.

وقال كلوب في تصريحاته للمؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي مساء غد الأحد: "سنرى، لا أعرف ما يمكننا فعله في يناير، لا فكرة لدي، قد ننظر إلى حلول خارجية، هذا واضح، لكن في الوقت الراهن علينا معالجة الموقف".

 

وأضاف: "لا أريد المقارنة، لكن في 2008 جئت دورتموند ولدي مدافعان عمرهما 19 و20 عاما، ماتس هوملز ونيفين سوبوتيتش، لعبا طوال الوقت. لدينا مواهب. إنهم صغار، 18، 19، 23، ولدينا أيضا ذوي الخبرة. خلال أسبوعين أتمنى استعادة لاعبين في وسط الملعب قادرين على شغل مركز دفاعي أيضا".

 

وواصل: "في يناير، لا فكرة لدي هل سنفعل شيئا أم لا. لا فكرة لدي حاليا حتى لو نريد فعل شيء. في الوقت الحالي نحن بخير نستخدم اللاعبين الحاليين، وأنا سعيد بالفرصة المتاحة لهم".

 

واختتم: "عليك رؤيتهم في المران، يشمون الفرصة وهذا جيد. أنا واثق أن الأمور ستسير على ما يرام معهم، وأتمنى إقناع بقية العالم بذلك".

 

اقرأ أيضا: بسبب كورونا ”كوكا”.. أولمبياكوس يشكو الـ”كاف” للفيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق