صبحى يرقص على "يوم تلات" لعمرو دياب فى حفل زفاف أحد أصدقائه..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر النجم صبحى، لاعب الأهلى السابق ومنتخب والمنتقل حديثا إلى نادى ، فى مقطع وهو يرقص على أغنية الهضبة "يوم تلات"، مع أصدقائه الفنان الشاب عبد الله عسران، وعادل مجدى، ابن الفنان مجدى كامل والفنانة مها أحمد، واجتمع الأصدقاء الثلاثة للرقص على أغنية فى حفل زفاف أحد الأصدقاء المقربين، وهو الحفل الذى أحياه الهضبة عمرو دياب، وقدم خلال مجموعة من أغانيه المميزة والمتنوعة.


رمضان صبحى

وظهر نجم بيراميدز الجديد وهو يرقص على أنغام أغنية الهضبة "يوم تلات"، كما ظهر فى فيديو آخر وهم يرقصون داخل السيارة أثناء ذهابهم للحفل على موسيقى أغانى المهرجانات الشعبية.

من ناحية أخرى، شارك رمضان صبحى فى أجزاء من مباراتى المنتخب الوطنى الأخيرتين، فى لقائى الذهاب والعودة والتى فاز فيهما المنتخب 1/0 و3/1، وتصدره قمة المجموعة السابعة، بعد نهاية الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى الكاميرون .

وكان الصقر أحمد حسن، عميد لاعبى العالم ولاعب القطبين الأهلى والزمالك الأسبق وقائد المنتخب الوطنى السابق، أبدى اندهاشه الشديد من مشاركة رمضان صبحى، لاعب نادى بيراميدز أمام توجو، قائلاً فى تصريحات تليفزيونية: "رمضان صبحى لاعب موهبة ولا يختلف أحد على قدراته ولكن مشاركته فى الوقت الجارى خاطئ".

وتابع عميد لاعبى العالم: "هناك لاعبون كانوا الأحق بالمشاركة أمام توجو، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى خاصة أنه يشارك مع الأهلى بشكل أساسى فى الوقت الجارى".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق