7 أخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد السبت 21 نوفمبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها فيفا يطلب إجراء انتخابات اتحاد الكرة 15 ديسمبر المقبل، موسيماني يدفع برامى ربيعة أمام أبوقير للأسمدة فى الكأس اليوم .

فيفا يطلب إجراء انتخابات اتحاد الكرة 15 ديسمبر المقبل

تلقى اتحاد الكرة تأكيدات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بضرورة إجراء الانتخابات يوم 15 ديسمبر المقبل حتى في حالة رفض الجمعية العمومية للائحة التي سيتم التصويت عليها في الجمعية العمومية الطارئة يوم 29 نوفمبر الجارى، وهو ما تدور حاليا مناقشات بشأنه مع اللجنة الأولمبية المصرية خاصة وأن اتحاد الكرة كان من المفترض أن يدعو للإنتخابات قبل 31 أكتوبر الماضى وهو ما لم يحدث ما يجعل الانتخابات مهددة بالبطلان في حالة الطعن عليها وفقا لقانون الرياضة المصرى.

الأهلي يؤكد جاهزية أجاى ومحمد هانى لنهائى أبطال أفريقيا أمام

أعلن مسئولو النادى الأهلي جاهزية ثنائى الفريق محمد هاني والنيجيرى جونيور أجاي لمباراة الزمالك، المقرر لها 27 نوفمبر الجارى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التى لحقت وحرمتهما من تدريبات الفريق الأخيرة، وكذلك مباراة أبوقير للأسمدة المقرر لها الخامسة من مساء اليوم، السبت، باستاد العرب في دور الثمانية لكأس .

35c54e7ea8.jpg

 

سلبية مسحة لحازم إمام وتأكد لحاقه بنهائى أفريقيا أمام الأهلى

 

تأكد إمكانية لحاق حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، بفريقه فى مواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى اللقاء الذى يتم وصفه بنهائى القرن نظراً لكون قمة تاريخية، وتعد تلك المباراة الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد فى النهائي، الذى يسعى فيه الزمالك لتحقيق الانتصار من أجل استعادة اللقب الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002 حينما توج الفريق الأبيض باللقب على حساب الرجاء المغربى.

 

e9d90a0bcf.jpg

غدا.. أخر موعد لتسليم تفويضات حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

 

حددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، غدا الأحد 22 نوفمبر الجارى كأخر موعد لأندية الجمعية العمومية لإرسال التفويضات الخاصة بها إلى الجبلاية لحضور اجتماع الجمعية العمومية المقبلة، بشرط أن يكون ممثل كل ناد من ضمن أعضاء مجلس الإدارة وأن يتم ختم التفويض من جانب الجهات المختصة، قبل تسليمه سواء باليد أو عن طريق البريد السريع.

 

 

موسيماني يدفع برامى ربيعة أمام أبوقير للأسمدة فى الكأس اليوم

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلى، على الدفع برامي ربيعة مدافع الفريق فى مباراة أبوقير للأسمدة، المقرر لها الخامسة مساء اليوم، السبت، ببرج العرب فى دور الثمانية لكأس مصر، وتأتى مشاركة رامي ربيعة بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة التى تعرض لها فى مباراة طنطا يوم 26 سبتمبر الماضي في الدوري الممتاز.

 

الرياضة يفتتح معرض الابتكار الافتراضى العربى عبر الفيديو كونفرانس

افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، وعبر تقنية الفيديو كونفرانس، معرض الابتكار الافتراضى العربى، والذى يقام على هامش فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال، والتى تستضيفها مصر للعام الثالث عشر، وينظمها المجلس الدولى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بواشنطن ICSB   وتنطلق فى نحو 183 دولة حول العالم فى الفترة من 15 إلى 22 نوفمبر الجارى.

 

فرجانى ساسى يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد سلبية مسحة كورونا

تواجد الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، فى مطار برفقة وكيله مهند عون، تمهيداً للعودة إلى القاهرة، برفقة الظهير التونسى على معلول لاعب الأهلى، وذلك حتى ينتظم الثنائى فى استعدادات الفريق الأبيض والأحمر لخوض نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر له الجمعة المقبلة باستاد القاهرة الدولى بين قطبى الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق