مورينيو بعد إتمام عامه الأول مع توتنهام: ”نحن في بداية الرحلة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسيبر الإنجليزي، عن سعادته بمناسبة مرور عام كامل على تواجده في منصبه بالنادي اللندني، مؤكدًا أن منصبه جاء بعد صبر وتعب لفترة طويلة، وهو كان صبورًا.

 

وقال المدير الفني للسبيرز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد مانشستر سيتي ماء السبت: "أنا أسعد مما كنت عليه حين قبلت المهمة.. هذا شعور جيد جدا، لو سألتموني، هل ترى نفسك في المكان المناسب بعد مرور عام؟ سأقول بكل تأكيد لأني سعيد جدا هنا".

 

وأضاف: "نحن في بداية رحلة.. احتاج 5 سنوات ليحقق المطلوب، مانشستر سيتي 10 سنوات، وتشيلسي 20، عملنا من النوع الذي إذا استمر الشغف ستتحسن.. إنه عمل تتحسن فيه بسبب تراكم الخبرات.. نبحث عن المثالية وهذا مستحيل نحن بعيدون كثيرا عن ذلك لسنا فريقا مثاليا نحن أفضل من السابق، لكن أمامنا طريق طويل".

وكان مورينيو، قد هاجم جاريث ساوثجيت مدرب منتخب الأسود الثلاثة، بسبب استبعاده ستيرلينج من معسكر المنتخب، بداعي الإصابة بعد التقارير الطبية، وقال مدرب توتنهام في تصريحاته: "لا أريد قضاء الكثير من الوقت في الحديث عن مسألة المنتخب الإنجليزي".

 

بسبب رحيم ستيرلينج.. جوارديولا ردا على سخرية مورينيو: عليه استشارة الطبيب

وأضاف: "لقد قرأت أن جاريث ساوثجيت قال إن بعض مدربي الأندية يضعون الضغط على اللاعبين لعدم اللعب في المنتخب الإنجليزي، ولهذا السبب فهو يشعر أحيانا بالحاجة إلى مكالمة هؤلاء المدربين لتهدئتهم والسيطرة على الوضع الصعب الذي يواجهه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق