مباراة الأهلي وأبو قير في كأس .. والتشكيل الرسمي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للبروفة الأخيرة، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الغريم التقليدي ، من خلال مواجهة أبو قير للأسمدة، ضمن منافسات دور الثمانية من مواجهة كأس ، المقرر لها الخامسة مساءً على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، عن التشكيل الرسمي لفريقه لخوض ، والذي تضمن عددًا من المفاجآت بمشاركة العناصر الشابة.

وجاء تشكيل الأهلي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عربي بدر.

في خط الوسط: أحمد نبيل – حمدي فتحي - أحمد الشيخ – وليد سليمان - جيرالدو

في الهجوم: أليو بادجي.

وتتخوف الجماهير من تأثر ستاد الجيش ببرج العرب، من موجة السيئ التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية الفترة الحالية، خلال نوة "المكنسة".

وأفاد مراسل أون تايم سبورتس" في تصريحات عبر "ستاد أون"، أن أرضية ملعب استاد العرب تظهر بشكل رائع، ولم تتأثر بهطول الأمطار خلال الساعات الماضية.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد حرص على تفقد أرضية ستاد برج العرب يصحبة مراقب المباراة، أمس الجمعة بعد سقوط الأمطار.

ويغيب عن الأهلي كلًا من: محمود كهربا للإيقاف بالإضافة إلى الإصابة بفيروس ، فضلا عن إصابة صالح جمعة بالفيروس المستجد، وإصابة كلًا من محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي، بالإضافة إلى الحارس علي لطفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق