طاهر محمد طاهر يحتفل بصور لأول مشاركة فى تدريب الأهلى بـ"نسر وقلب"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب النجم طاهر محمد طاهر، لاعب النادى الأهلى القادم حديثا من المقاولون العرب، عن سعادته بالمشاركة فى تدريبات الفريق، ونشر عبر حسابه على انستجرام صورتين خلال تواجده فى ملعب مختار التتش بالجزيرة، أتبعهما بوضع إيموجى النسر والقلب.

taher.taher97_126302103_737625903508805_344122858932709397_n

وكان طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب النادى الأهلى الجديد، وجه رسالة إلى الجماهير الحمراء فى ظهوره الأول على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء فى الجزيرة، السبت الماضى، ونشرت صفحة الأهلى عبر حسابها على إنستجرام للاعب الفريق الجديد الذى قال، "النهاردة أول يوم ليا فى التتش، ومبسوط جدا إنى فى أعظم نادٍ فى أفريقيا، وإن شاء الله كلنا نفرح"، فى إشارة إلى أمنيته بتتويج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا خلال اللقاء المرتقب مع بنهائى البطولة يوم 27 نوفمبر الجارى.

taher.taher97_125862979_370285647574276_5764812793190135447_n
 

 

من ناحية أخرى، وصل فريق الأهلى إلى ملعب العرب استعدادا لمواجهة أبو قير للأسمدة، والمقرر لها الخامسة مساءً ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس ، وتفقد طاقم حكم المباراة، بقيادة محمد سلامة، أرضية الملعب وأكدوا أن جاهزيته لاستضافة اللقاء.

 

طاهر
طاهر

 

وأعلن أحمد الكاس، المدير الفنى لفريق أبو قير للأسمدة، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلى وجاء كالتالى، محمد طلعت وإبراهيم ريعو ومحمود الملك وهانى السيد وكمال أبو الفتوح وإسلام نبيل ومحمد الكرته ومحمد علاء ومصطفى الخواجة وكير ماك وعلاء شعبان.

ويخوض المارد الأحمر مواجهة أبو قير للأسمدة وعينه على مواجهة الزمالك المرتقبة فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر اقامتها يوم 27 نوفمبر الجارى باستاد القاهرة، ومن ثم سيعتبر موسيمانى مواجهة أبو قير بمثابة البروفة للنهائى الأفريقي، من خلال تجربة طريقة اللعب، مع الحذر فى الدفع بالعناصر الأساسية خوفاً من تعرض أياً منهم للإصابة.

ويفقد الأهلى فى مواجهة أبو قير خدمات نجمه محمود عبد المنعم كهربا بداعى الإيقاف بجانب الإصابة بفيروس فيما لازال هناك عدد من اللاعبين لم يكتمل شفائهم بشكل كامل، وبالتالى فهناك اتجاه لإراحتهم واستبعادهم من المواجهة ومنهم محمد هانى وأيمن أشرف وجونيور أجاي.

واستعاد الأهلى خدمات لاعبيه الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخبنا الوطنى فى مواجهتى توجو بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا، حيث انتظم اللاعبون فى التدريبات بداية من أول أمس الخميس، فى الوقت الذى يُفاضل موسيمانى بين الثنائى رامى ربيعة وحسين الشحات لكى يشغل أحدهما مركز الظهير الأيمن فى مواجهة أبو قير، لوجود رغبة فى اعفاء محمد هانى من المواجهة وادخاره لمواجهة الزمالك المرتقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق