عدلى القيعى يُغادر المستشفي بعد شفائه من

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإعلامي إبراهيم المنيسي تحوّل عينة المهندس عدلى القيعي، مستشار التعاقدات بمجلس إدارة النادي الأهلي، من إيجابية إلى سلبية، وبذلك يؤكد المنيسي الذي يُقدم "ملك وكتابة" عبر الأهلي برفقة القيعي، شفاء الأخير من فيروس الذى أُصيب به منذ أيام، وأكد المنيسي أن عينة القيعي وزوجته تحوّلت من إيجابية إلى سلبية وغادر الثنائي المستشفي السبت.


سلبية عينة عدلي القيعي

من ناحية أخرى، وصل فريق الأهلى إلى ملعب العرب استعدادا لمواجهة أبو قير للأسمدة، والمقرر لها الخامسة مساءً ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس ، وتفقد طاقم حكم المباراة، بقيادة محمد سلامة، أرضية الملعب وأكدوا أن جاهزيته لاستضافة اللقاء.

وأعلن أحمد الكأس، المدير الفني لفريق أبو قير للأسمدة، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي وجاء كالتالى، محمد طلعت وإبراهيم ريعو ومحمود الملك وهاني السيد وكمال أبو الفتوح وإسلام نبيل ومحمد الكرته ومحمد علاء ومصطفي الخواجة وكير ماك وعلاء شعبان.

ويخوض المارد الأحمر مواجهة أبو قير للأسمدة وعينه على مواجهة المرتقبة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر اقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة، ومن ثم سيعتبر موسيماني مواجهة أبو قير بمثابة البروفة للنهائي الأفريقي، من خلال تجربة طريقة اللعب، مع الحذر فى الدفع بالعناصر الأساسية خوفاً من تعرض أياً منهم للإصابة.

ويفقد الأهلي في مواجهة أبو قير خدمات نجمه محمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف بجانب الإصابة بفيروس كورونا فيما لازال هناك عدد من اللاعبين لم يكتمل شفائهم بشكل كامل، وبالتالي فهناك اتجاه لإراحتهم واستبعادهم من المواجهة ومنهم محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق