الحاوى يسجل الهدف الثانى للأهلى وأبو قير بـ10 لاعبين من الدقيقة 25.

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل وليد سليمان "الحاوى" صانع ألعاب الأهلى، الهدف الثانى له ولفريقه من ضربة جزاء فى شباك أبو قير للأسمدة بالدقيقة 25 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد العرب فى دور الثمانية لكأس ، وحصل إبراهيم ريعو لاعب أبو قير على البطاقة الحمراء  بداعى لمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء.

وبدأ المارد الأحمر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناو، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عربى بدر، محمود وحيد، وليد سليمان، أحمد الشيخ، حمدي فتحي، جيرالدو، أحمد نبيل وأليو بادجى. ويجلس على دكة البدلاء كل من : مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.‏

فيما يضم تشكيل فريق أبو قير للأسمدة كلاً من: محمد طلعت _إبراهيم ريعو _محمود الملك _هاني السيد _كمال أبو الفتوح _إسلام نبيل _محمد الكرته _محمد علاء _مصطفي الخواجة _كير ماك وعلاء شعبان.

وصعد الأهلي لدور الثمانية بالفوز على الترسانة بهدفين لهدف فيما صعد أبو قير للدور ذاته بعد الفوز على حرس الحدود بثنائية نظيفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق