محمد مصيلحى يحضر تدريب الاتحاد السكندرى استعدادًا لمواجهة الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر محمد مصيلحى رئيس الإتحاد السكندرى تدريبات الفريق الكروى دعماً لهم قبل مباراتهم المرتقبة أمام النادى الأهلى يوم الثلاثاء 1-12- باستاد السويس في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن مباريات الدور قبل النهائى لبطولة كأس

 

وطالب مصيلحى اللاعبين بضرورة تقديم مباراة تليق باسم الاتحاد السكندرى مؤكدا أن جماهير سيد البلد تحلم بتحقيق بطولة كأس مصر التى غابت منذ عام 76.

 

وأشار رئيس الإتحاد نعلم أن الأهلى فريق كبير ويمتلك قوة ضربة كبيرة ولكن مباريات الكأس لا تعرف المستحيل، موضحا للاعبين أنه يتمنى أن يكون طموح لاعبى الاتحاد واصرارهم على المكسب نفس طموح الجهاز الفنى بقيادة التوأم . 

 

وضرب فريق الاهلى موعداً مع الإتحاد السكندري في الدور نصف النهائي لكأس مصر بعدما فاز على أبوقير للأسمدة بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت،بإستاد العرب في دور الثمانية لكأس مصر.

سجل ثنائية الاهلي وليد سليمان ، فيما سجل كيرفا لا هدف أبوقيرللأسمدة ، وبذلك يلتقي الاهلي  مع الإتحاد السكندري في الدور نصف النهائي للكأس يوم 1 ديسمبر المقبل.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :محمد الشناوي. _رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - عربي بدر - محمود وحيد _وليد سليمان - أحمد الشيخ - حمدي فتحي - جيرالدو - أحمد نبيل وأليو بادجي ، ويجلس على دكة البدلاء ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.‏

فيما يضم تشكيل فريق أبو قير للأسمدة ، كلاً من : محمد طلعت _إبراهيم ريعو _محمود الملك _هاني السيد _كمال أبو الفتوح _إسلام نبيل _محمد الكرته _محمد علاء _مصطفي الخواجة _كيرفا لا وعلاء شعبان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق