| إيجابية مسحة الجديدة لكهربا واستمرار غيابه عن التدريبات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت المسحة الجديدة للكشف عن فيروس ، التي أجراها محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأعلن الأهلي عن إصابة كهربا بفيروس كورونا الخمس الماضي، دون ظهور أعراض حيث يتواجد اللاعب للعزل الصحي، قبل أن يخضع لمسحة جديدة أمس السبت.

وجاءت نتجية المسحة إيجابية ليستمر عزل محمود كهربا وغيابه عن تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة ، وفقاً للبروتوكول الطبي المتبع.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا الأحد، استعدادًا لمواجهة الزمالك  الجمعة المقبل 27 نوفمبر الجاري في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قرر دخول الفريق في معكسر مغلق قبل 5 أيام على المباراة الحاسمة للتركيز والالتزام بالاجراءات الاحترازية ومنع تفشي فيروس كورونا.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، إن قرار المعسكر المغلق جاء لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة.

اقرأ أيضًا: عاجل | تعرف على الطقس المتوقع يوم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون المران الجماعي اليوم على ملعب مختار التتش، قبل التوجه لأحد فنادق القاهرة الكبرى للدخول في المعسكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق