| إجراء جديد من الأهلي بعد استمرار إصابة كهربا بكورونا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي عن خضوع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمسحة طبية جديدة غدًا الاثنين، للاطمئنان عليه قبل الانضمام لمعسكر الفريق، استعدادا لمواجهة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الجمعة المقبل 27 نوفمبر الجاري.

وجاء ذلك بعد إيجابية المسحة الجديدة التي خضع لها اللاعب أمس السبت، واثبتت استمرار إصابته بفيروس .

وخضع محمود كهربا لفحوصات وتحاليل طبية أمس السبت، بشكل منفرد أثبتت جميعها تحسن حالة اللاعب بشكل كبير جدا، بينما يقوم بإجراء المسحة الطبية الأخيرة غدا؛ للتأكد من سلامته ولحاقه بمعسكر الفريق.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا الأحد، استعدادًا لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل 27 نوفمبر الجاري في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قرر دخول الفريق في معكسر مغلق قبل 5 أيام على المباراة الحاسمة للتركيز والالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنع تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: عاجل | تعرف على الطقس المتوقع يوم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك


جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق