شوبير يطلب الدعاء لمحمد شريف بعد إصابته بكورونا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإعلامي أحمد شوبير إصابة اللاعب محمد شريف لاعب النادي الأهلي بفيروس .

 

وغرد الإعلامي أحمد شوبير من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: "محمد شريف إيجابي كورونا .. تمنياتنا بسرعة الشفاء والعودة إن شاء الله.

 

أٌصيب محمد شريف، لاعب النادى الأهلى والذى انتهت إعارته لنادى إنبى، بفيروس كورونا، لينضم إلى قائمة الرياضيين الذين أصيبوا بهذا الفيروس فى الموجة الثانية له.

 

ونشر شريف عبر صفحته بموقع التغريدات تويتر قائلا، "الحمد لله positive covide – 19 " وتفاعل المتابعين للاعب مع المنشور داعين له بالشفاء العاجل.

 

 وأعلن منذ قليل على جبر لاعب فريق عن إصابته بفيروس كورونا، وعزل نفسه فى منزله بمجرد إعلان إيجابية مسحته.

 

وتألق محمد شريف مع إنبى هذا وكان هدافا مميزا ما جعل الفريق البترولى يتقدم بعرض رسمى إلى الأهلي لتجديد إعارته، فى الوقت الذى ترددت فيه أنباء عن توقيعه لفريق بيراميدز، لكن اللاعب خرج ونفى كل هذا مؤكدا ولاءه للقلعة الحمراء.

 ونجح محمد شريف فى تسجيل 14 هدفًا مع إنبى فى الموسم الجارى، جعلوه منافسًا قويًا على لقب هداف الدورى الذى خطفه عبد الله السعيد برصيد 17 هدف، بالإضافة إلى التحاقه بمنتخب ليسجل أول أهدافه لدولية مع الفراعنة فى شباك توجو بذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم . 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة.

 

جدير بالذكر أن شريف هو ثالث اللاعبين إصابة بفيروس كورونا في صفوف الأهلي بعد محمود عبد المنعم "كهربا" وصالح جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق