| وليد سليمان يخضع لمسحة جديدة للكشف عن

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخضع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس خلال ساعات ‏للاطمئنان على حالته.‏

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية أمس السبت، في مقر النادي بالجزيرة، عقب العودة ‏مباشرة من الإسكندرية، والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد ‏العرب، والتي حقق خلالها الأهلي الفوز وتأهل لملاقاة الاتحاد السكندري في دور نصف نهائي ‏بطولة كأس .‏

وباستثناء اللاعبين الذين سبق أن تم الإعلان عن إيجابية المسحة الطبية لهم، تسير الأمور ‏بشكل جيد داخل الفريق، ولا يوجد أي حالات أخرى قبل معسكر الفريق، الذي يبدأ عقب ‏المران المسائي.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول بالأهلي في معسكر مغلق مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وارتفع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا إلى 4 لاعبين، بعدما أعلن محمد شريف جناح الأحمر عن إصابته بالفيروس المستجد، بعد ساعات من إصابة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الشاب.

اقرأ أيضًَا: عاجل | الأهلي يعلن تفاصيل إصابة وليد سليمان

وكان الأهلي قد أعلن عن استمرار إيجابية العينة الخاصة بمحمود كهربا وصالح جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق