مونبلييه يواصل مزاحمة موناكو على وصافة الدوري الفرنسي

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل مونبلييه مزاحمته لموناكو في المركز الثتني بالدوري الفرنسي لكرة القدم اثر فوزه الثمين 4 / 3 على ستراسبورج الأحد في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز نيم أولمبيك على مضيفه ستاد ريمس 1 / صفر ولنس على مضيفه ديجون 1 / صفر وتعادل نانت مع ميتز 1 / 1 .

وحقق مونبلييه انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع موناكو في كل شيء، وبفارق أربع نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

وتجمد رصيد ستراسبورج عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي التاسعة له مقابل هزيمتين في 11 مباراة خاضها بالمسابقة حتى لآن.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 3 / 3 حيث سجل أهداف مونبلييه كل من بدرو مينديز في الدقيقة الثامنة وآندي ديلور في الدقيقتين 13 و31، وسجل أهداف ستراسبورج كل من كيني لالا وحبيب ديالو ولودوفيك أجورك في الدقائق 22 من ضربة جزاء و26 من ضربة جزاء و45.

وفي الشوط الثاني، سجل جايتان لابورد هدف الفوز 4 / 3 لمونبلييه في الدقيقة 8 .

وتغلب لنس على مضيفه ديجون بهدف نظيف سجله أرنود كاليموندو في الدقيقة 23 ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم للمركز التاسع وتجمد رصيد ديجون عند أربع نقاط في المركز العشرين الأخير حيث لا يزال سجله خاليا من الانتصارات في المسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

وتخلص نيم أولمبيك من دوامة الهزائم المتتالية وحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ستاد ريمس بهدف نظيف سجله رونو ريبارت من ضربة جزاء في الدقيقة 62 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز الخامس عشر حيث حقق الفوز اليوم بعد أربع هزائم متتالية في المسابقة فيما تجمد رصيد ستاد ريمس عند تسع نقاط وتراجع للمركز السابع عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق