منتخب الشباب يخضع لـ"رابيد تيست" استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خضع أعضاء منتخب الشباب، تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين، ظهراليوم، الأحد، لاختبار "رابيد تيست" للاطمئنان على سلامة الجميع، استعدادًا لاستئناف معسكر شباب الفراعنة، قبل السفر إلى للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتاينا.

وأكد عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب،  أنه تم مد فترة القيد لبطولة شمال إفريقيا لمدة 10 أيام لتصبح في العاشر من ديسمبر بدلا من أول ديسمبر المقبل.

وأضاف أن قرعة تصفيات أمم افريقيا ستقام نهاية الشهر الجاري عن طريق "زووم" لتحديد مواعيد المباريات والاستادات المقام عليها البطولة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بموريتانيا.

ويخوض منتخب الشباب، فعاليات بطولة شمال أفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 24 ديسمبر، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

ونجح ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا، فى احتواء أزمة لاعبي وادي دجلة، كريم محمد وأحمد شريف، وقرر عودتهما لمعسكر شباب الفراعنة، مرة أخرى بعدما سبق وأن استبعدهما لخروجهما من  المعسكر دون إذن الجهاز الفني.

وقرر ربيع ياسين، عودة ثنائي دجلة لصفوف شباب الفراعنة، مرة أخرى، على أن يعتذرا لجميع أفراد المنتخب، قبل انطلاق مران ، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وقررت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إسناد رئاسة بعثة للشباب فى رحلة تونس إلى الدكتور جمال محمد على نائب رئيس الجبلاية.

وتغادر القاهرة بعثة منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين متوجهة إلى تونس يوم 12 ديسمبر المقبل لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا.

وخسر منتخب الشباب تحت 20 عامًا، من نادي  منتخب السويس ، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت الجمعة الماضية على الملعب الفرعي لاستاد الجيش بالسويس.

سجل لمنتخب السويس في نهاية الشوط الاول أحمد زغلول، وأضاف أحمد الجندي من ركلة جزاء، في بداية الشوط الثاني ولعب منتخب الشباب بعشرة لاعبين طرد حسام أشرف للاعتراض.  

وخاض المنتخب المباراة بتشكيل اضطراري نظرا للغيابات العديدة بسبب الاصابات المتعددة التي هاجمت الفريق خلال الاسبوع الماضي، وغياب بعض اللاعبين نظرا لمشاركتهم مع ناديي الاهلي والزمالك في منافسات .

كان ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، وافق على انضمام أسامة فيصل مهاجم منتخب الشباب وفريق الكرة بنادي لمعسكر فريقه اليوم بمدينة السويس،  وذلك عقب مباراة منتخب الشباب الودية أمام منتخب السويس حيث يبقي اللاعب بفندق إقامة الفريق بالمدينة.

ومنح مدرب شباب الفراعنة، اللاعب الضوء الأخضر بالانضمام لمعسكر الفريق الابيض بالسويس، استعدادا لمباراته مع أف سي مصر ضمن منافسات بطولة كأس مصر، على أن يعود لمعسكر المنتخب بعد غد الاحد.

وخاض شباب الفراعنة مباراة ودية أمام نجوم المستقبل كما واجه اليوم  الجمعة، أمام الفريق الأول لمنتخب السويس، استعدادا لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق